Friday 8 September 2017

غايا الذهب


غايا على الانترنت التعليمات تجارة نحن تجعل من الممكن للتجارة السلع الافتراضية والعملة غايا محددة بين اللاعبين. ويتم إنجاز ذلك عن طريق تمريرة التجارية يمكن الحصول عليه من البنك على جزيرة دي جامبينو. التمريرات التداول لديه تكلفة لمرة واحدة من 500 غايا الذهب. والتجارة هي مجرد تبادل السلع أو عملة افتراضية بين لاعبين اثنين. هناك ثلاث طرق لبدء التجارة مع عضو آخر: عند النظر في ما بعد أعضاء أخرى، يمكنك النقر على زر تجارية تقع في شريط ضعهم: إذا كنت قد اشتريت بالفعل ممر للتجارة، كل ما عليك هو اسم العضو الذي ترغب في تجارة الذهب أو غايا البنود مع. من الناحية المثالية يجب عليك تحديد تفاصيل تجارتك في المنتدى أو عبر الرسائل الخاصة. اسم المستخدم من العضو الذي تريد التعامل معهم. في البند (ق) التي تريد إرسالها إلى ذلك العضو. إذا كنت تريد أن يتضمن أي الذهب غايا في التجارة. A اللقب للتجارة. إذا كنت تتلقى أو تأكيد التجارة، سترى رمز الطلب التجاري فوق تجسيدك: عند النقر على أيقونة طلب التجارة، وسوف يأخذك إلى البنك، حيث يمكنك أن ترى أي الصفقات المعلقة. يمكنك اختيار لقبول التجارة من خلال التأكيد، أو قد تنخفض التجارة بالضغط الغاء تجارة. تتطلب التداول إذن. عند إرسال أو تلقي أو يؤكد التجارية الخاصة بك، سوف يطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك خلال كل مرحلة من مراحل العملية. رقم طلب التجارة يتطلب الاتفاق المتبادل. كنت غير قادر على أن تضطر إلى التداول مع عضو آخر إذا كنت لا ترغب في ذلك.

No comments:

Post a Comment