Wednesday 20 September 2017

الشاسع المالية


27 يناير 2013 الحرة 1 ساعة نظام تجارة النقد الاجنبى لذلك كنت تبحث عن نظام حر تداول العملات الأجنبية 1 ساعة. أولا أريد أن أهنئكم. كنت قد لا تعطى في لالضجيج من التداول في أطر زمنية فائقة قصيرة. تداول واحدة الرسم البياني دقيقة أو حتى على الرسم البياني خمس دقائق هي إذا كنت تداول استراتيجية الاتجاه صعبة للغاية. حقيقة بحيث أردت أن ننظر إلى شمعة ساعة واحدة أو شريط الرسم البياني مشجعة بالنسبة لي. مع هذا النظام الحرة التي ايم ذاهب الى ان نعطيكم، أنا ذاهب الى اتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام. ترى، شيء واحد لها لمعرفة ما يحدث على إطار زمني واحد، ولكن بشكل كامل آخر لمعرفة ما يحدث على كافة الأطر الزمنية. فقط لأن كنت رؤية جانبية العمل على تخطيط واحد، لا يعني أن السوق في حركة جانبية. في الواقع يمكن أن تكون السوق اتجاه صعودي قوي وبعد لحظات قليلة من كسر. من الواضح إذا كنت تعرف هذا هل يمكن أن يكون الانتظار وجاهزة للتداول الاختراق في الاتجاه الصعودي. ومع ذلك، انك لن تلاحظ إذا كنت تبحث فقط في القول، على الرسم البياني 1 ساعة. ذلك ما كنت تريد الذهاب الى القيام به هو فتح عدة الرسوم البيانية. من الواضح، وفتح الرسم البياني للساعة. كما تريد فتح الرسم البياني لأربع ساعات، وعلى الرسم البياني اليومي. ليست ضرورية، لكنها يمكن أن تكون مفيدة لوضع بعض المتوسطات المتحركة على الرسم البياني للحصول على نظرة السهل إلى حيث الاتجاه. تبدأ من خلال النظر إلى الرسم البياني اليومي. سوف تبدو خلال الشهر الماضي، شهرين، حتى ثلاثة أو أربعة أشهر من البيانات. ما هو الإجراء السعر؟ هل تصل الاتجاه؟ تمت السوق وضعت للتو في القمة؟ بعد أن كنت قد حصلت على حس ما يحدث على المستوى اليومي، تبدأ في النظر في الرسم البياني لأربع ساعات. ما كنت تبحث عنه هنا هو أن نرى ما إذا كان يتفق مع ما يحدث بشكل يومي. وبعبارة أخرى إذا أسواق الاتجاه الصاعد، خلال الأيام القليلة الماضية في السوق كانت تصل، جانبية، أو لأسفل؟ ما كنت تبحث عن اتفاق على هذا المستوى. ننظر الآن في الرسم البياني للساعة. الغريب انك لا تبحث عن اتفاق في هذه المرحلة. في الواقع إذا كان الاتجاه الصعودي إيسنت السوق، تريد أن ترى العديد من الساعات الأخيرة تتحرك إلى أسفل. ما كنت تبحث عن سعر لتصحيح والذهاب باتجاه أطر زمنية أطول. لا تدخل السوق حتى بدأت سعر لنقل ما يصل، في هذه الحالة. كنت تريد أن ترى ما لا يقل عن تحرك 20 نقطة في الاتجاه الخاص بك قبل وضع أمر شراء. ضع توقف 20 نقطة دون أدنى الأخير. لهدف الربح، وهذا هو مفتوح لتقديركم. يمكنك الذهاب لأي الرقم الذي يساوي حجم توقفك أو أكثر. أفضل رهان هو البحث عن مستوى المقاومة على الرسم البياني للساعة أو أربع ساعات، طرح 30 نقطة، ووضع هدف الربح الخاص بك هناك. هذه ليست سوى بعض النصائح التي يمكنك اتباعها من قبل تاجر من ذوي الخبرة. نيك وهو طالب التمويل الذي يحب لبلوق في وقته جزء. وقال انه مهتم بشكل خاص في المواضيع المالية وفتحت حسابا في الآونة الأخيرة مع FXTG. الرائد وسيط فوركس استراليا.

No comments:

Post a Comment